لعبة Call of Duty: Black Ops 6 تحقق انجاز كبير قبل اصدارها

بمعنى اخر، فان Call of Duty: Black Ops 6 قد تمكنت من كسر الرقم القياسي لمشاهدات اجزاء السلسلة التي حققته في عدة سنوات خلال يومان فقط.

Call of Duty: Black Ops 6 هو الجزء الاول في السلسلة الذي سيتم نشره من خلال شركة مايكروسوفت بعد الاستحواذ الاخير على الشركة الام اكتيفجين. ويبدو اننا مقبلون على جزء دسم مملوء بالاحداث المثيرة التي اعتدنا عليها في اجزاء سلسلة Black Ops.

هذا ما يمكن استنباطه من خلال المشاهدات التي حققها الفيديو الاول للعبة والذي صدر قبل اقل من 3 ايام فقط، حيث حقق الفيديو حتى لحظة كتابة هذا التقرير اكثر من 49 مليون مشاهدة.

اذا اردنا مقارنة هذا الرقم مع اجزاء السلسلة الاخرى السابق، فقد حقق فيديو جزء Infinite Warfare حقق مشاهدات بلغت 46 مليون في 8 سنوات. اما جزء Modern Warfare فقد حقق مشاهدات بلغت 40 مليون في 5 سنوات.

بمعنى اخر، فان Call of Duty: Black Ops 6 قد تمكنت من كسر الرقم القياسي لمشاهدات اجزاء السلسلة التي حققته في عدة سنوات خلال يومان فقط.

يبدو ان الحماس الكبير للعبة هو سيد الموقف في هذه المرحلة خاصة ان فيديو الكشف الاول جاء مملوء بالمشاهد السينمائية المثيرة التي عهدناها في اجزاء السلسلة الاولى.

في خطوة غريبة، بدأت مواقع اجزاء السلسلة السابقة والتي ترونها بالاسفل، تحول اللاعبين عند الدخول اليها الى موقع Call of Duty: Black Ops 6 فقط. هذا ياستثناء جزء Black Ops 2 الحديث الذي ما زال موقعها منفصل عن باقي مواقع السلسلة.

الجدول الزمني لألعاب Call of Duty: Black Ops:

1. Call of Duty: Black Ops (2010): تدور أحداث اللعبة بشكل أساسي خلال حرب فيتنام (ستينيات القرن الماضي) والحرب الباردة (ستينيات وثمانينيات القرن الماضي). وتضع الأساس لكون Black Ops.

2. Call of Duty: Black Ops Cold War (2020): تدور أحداث اللعبة بشكل أساسي خلال الحرب الباردة (ثمانينيات القرن الماضي)، مع وجود فلاش باك إلى ستينيات القرن الماضي. وتتبع مباشرة أحداث Black Ops وتوسع قصة اللعبة الأصلية.

3. Call of Duty: Black Ops 2 (2012): تدور القصة الرئيسية للعبة في عام 2025، لكنها تحتوي على العديد من مهام الفلاش باك التي تدور في عام 1989. وتقع هذه المهام في عام 1989 زمنيًا بين Black Ops Cold War والقصة الرئيسية لـ Black Ops 2.

4. Call of Duty: Black Ops 3 (2015): تدور أحداث اللعبة في عام 2065، بعد عقود من أحداث Black Ops 2. وتقدم جيلًا جديدًا من الشخصيات وتستكشف مستقبل كون Black Ops.

5. Call of Duty: Black Ops 4 (2018): تُعد هذه اللعبة أكثر تعقيدًا. تدور أحداثها في الوقت الحاضر (2018)، لكن وضع القصة يركز على مجموعة من المتخصصين الذين هم جزء من وحدة العمليات الخاصة تسمى “Black Ops”. على الرغم من أن اللعبة لا ترتبط مباشرة بجدول زمني للألعاب السابقة، إلا أنها يمكن اعتبارها مدخلًا منفصلًا في كون Black Ops.

6. Call of Duty: Black Ops 6: لم يتم إصدار هذه اللعبة بعد، وبالتالي لا يوجد لها مكان محدد في الجدول الزمني.

هذه الخطوة ربما تأتي في اطار المرحلة التشويقية الثانية التي بدئتها اكتيفيجن ومايكروسوفت لاستكمال الكشف عن المزيد حول اللعبة واطوارها الاربعة.

في كل الاحوال، سنراقب الانترنت ونرى ما الذي ستفضي اليه هذه الحركة الغامضة، وحتى نعود اليكم بالمزيد من التفاصيل شاركونا مدى حماسكم للعبة Call of Duty: Black Ops 6.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button